القصة الكاملة لوادي الذئاب من الجزء 1 الى ا لجزء 7

وادي الذئاب (بالتركية: Kurtlar Vadisi) تدور أحداث الجزء الأول من مسلسل وادي الذئاب حول شخصية علي جندان الذي يقوم بدوره الممثل نجادي شاشماز وهو الطفل الذي تم انتشاله من الملجأ وهو الآن ضابط مخابرات، يطلب منه عن طريق رئيسه المباشر أصلان أقبي أن يتوغل في عملية سرية بقلب المافيا التركية فيما يعرف باسم مجلس الذئاب. ولتبدأ الرحلة كان لا بد أن يموت علي جندان ويولد بشخصية جديدة. وبعد مجموعة من عمليات التجميل لتغيير ملامح وجهه تولد شخصية مراد علمدار ويبدأ في التقرب من زعماء المافيا والتسلل إلى غرف عملياتهم لمعرفة مخططاتهم ويتعرف على سليمان شاكر احد عرابي المافيا بعد أن ينقذه من موت محتوم، ويصبح ذراعه الأيمن ويشكل الاثنانمعاً فريقاً مميزاً داخل المافيا. ويقوم المسلسل على سبعة اشخاص هم مجلس المافيا (المجلس هو الوادي والسبعة هم الذئاب) وهم: البارون محمد قراخانلي. ضيااللازي. خسروف آغا. نجمي لمنشار. السيف. نظام الدين قوفانتش. وإسماعيل فانونو.

مهمة مراد علمدار القضاء على هذا المجلس (الذي يتكون من رجال اعمال ورجال عملوا للدولة وسياسيين) والذي يتحكم بالمافيا والعمليات والمؤامرات ويعملون على جمع الاموال بطرق غير مشروعة عن طريق بيع مخدرات وتهريب اسلحة وقتل كل من يقف في طريقهم.

نهاية هذا الجزء تكون بموت اصلان اقبي رجل الاستخبارات بطلقة في الراس عن طريق شخص يسمى السكين (احد الرجال الذين عملوا للدولة والتي امرتهم بقتل هذا الشخص,)

(**الجزء الثاني**)

تدور أحداثه حول ارتباط المافيا التركية بالقوى العالمية والماسونية حيث يموت القرخانلي عن طريقها وبعدها يصبح مراد البارون وثم ينحل المجلس وفي هذا الجزء ينجح البطل ” مراد علم دار ” بتدمير مجلس الذئاب,تقوم الماسونية بارساله لسوريا لقتل احد المسؤولين لكنه يرفض فعل ما يطلبوه فيحاول الرجوع الى تركيا وبالطريق يكتشف انهم يحاولون قتله بقنبلة تحت سيارته فينجو ويعود لبلده ويعلن نهاية عملية وادي الذئاب وهنا يكتشف من هم أهله الحقيقين وبهذه الأسماء يتعرض إلى الكثير من المحاولات لاستغلاله من قبل المافيات الدولية بتصفيات خاصة بهم فينجح بالهرب منهم ويطرح قضيته للرأي العام ومن خلال محاكمته يلاقي تأييدا من قبل المحكمة ومن قبل شعبه.

ويعتبر الجزء الثاني بعد وادي الذئاب لإنه أنتج قبل وادي الذئاب الفخ ويتكلم عن الارهاب وتم إنهاء عرض المسلسل بعد عدة حلقات من بدء عرض المسلسل في تركيا بسبب تهديدات إلى الممثلين واعادة كتابة السيناريو وتغير الاسم من Kurtlar Vadisi Terrör إلى Kurtlar Vadisi pusu.

(**الجزء الثالث**)

وادي الذئاب الفخ (بالتركية: Kurtlar Vadisi Pusu) يدور هذا الجزء في عالم الاعمال ورجال الاعمال والسيطرة على دول العالم من خلال الشركات متعددة الجنسيات، يترأس مراد وميماتي وعبد الحي وعمران ورجالهم جزء جهاز الكي جي تي من الدولة بعد أن أصبح عملهم رسمي نوعا ما. ويبدا الجزء بمقتل رجل اعمال كبير اسمه طوروس، ليظهر المؤامرة الكبرى ومجلس العائلات الاربعة وكيفية سيطرتهم على المنظمات تتاجر بالبشر وبيع اعضائهم والمخدرات والحبوب التي يتم توزيعها على المدارس ومراكز بيع وتأجير الافلام والملاهي الليلية وغيرها والأسلحة والمتفجرات وحتى لهم تأثير على المخابرات. وتدور ايضآ احداث مع رجال مخابرات يعملون لمصالحهم على حساب مصلحة الوطن. وأيضا تضهر شخصية في المسلسل تسمى ب(اسكندر الكبير) وهو في الحقيقة رجل مخابرات سابق انقلب على الدوله التركيه بعد أن ارسلته لأكثر من مهمه وبعد تخليها عنه مرتين بعد ما طلب النجدة ولم تنجده وهذه الشخصيه حقيقية ويوجد لها فلم يحكي قصة حياة الاسكندر الكبير يحاول السيطرة على تركيا من خلال نفوذه من الخونة داخل الدولة ولكن يحاول مراد توقيف مخططه وتستمر الاحداث معه بعد صراع ومغامرات كبيرة مع اسكندر الكبير ،يخطف مراد ويضعه في مكان مهجور عبارة عن جبال من الخلف وزنازن من الداخل وفي الخلف يقع هناك منزل اسكندر الكبير.حيث يقوم اسكندر ومساعدوه بضرب مراد ثم تقديم المخدرات له ولكن بطلنا عبقري فقد كان يرمي كل الحبوب والادوية في المرحاض الموجود في زنزانته وقبل أن يكشفوا خططه قام بفتح براغي المرحاض لكي يهرب من خلاله ولكن كشفوا انه يرمي المخدرات فاحضروا له طبيبا لكي يعطيه المخدرات على شكل حقن في راسه لكي يخبره بمكان عقد اجتماعاته ووضع اسلحته لكن مراد يقتل الدكتور باستعمال حقنة من الحقن ويهرب من خلال المرحاض ويسبح في مياه البحر الموجودة تحت الزنازن ويذهب إلى بيت امه وابيه وعندما يسمع اسكندر بكل ما حصل تاتيه نوبة من القلق فياخذونه إلى المشفى وبعد أن يصحى يقوم بقتل جميع الحراس الذين فلت منهم مراد.والكثير من الصراعات بينهما وغير ذلك يحاول مراد التصدي لمن خانوا الدولة من رجال اعمال يعملون لجمع الاموال بطرق غير مشروعة والسيطرة على الدولة ورجال دولة يعملون لتنفيذ مصالحهم ومصالح من يعملون له.

ينتهي هذا الجزء بمحاولة اغتيال رئيس الحكومة واطلاق النار عليه ونقله للمستشفى ,مراد علمدار حاول ان ينقذه لكنه لم يستطع فاصيب بطلقة

(**الجزء الرابع**)

في هذا الجزء يظهر رجل اسمه ارون فيلر وهو اخطر وأكبر وأقوى من اسكندر الكبير رجل أمريكا في المنطقة الذي يخطط للسيطرة على مصادر الطاقة ومنابع النفط عن طريق شبكة عملاء في الدولة وفي كردستان والعراق ويقوم ارون فيلر النحات والذي يعمل رقم 1 في منظمة الغلاديو في تركيا. ويتبع له كل من داوود تتر اوغلو وجواد اقارصو، اما مراد فيظل يلاحق اسكندر الكبير وافراد منظمة الغلاديو والاشخاص الخمسة من هذه المنظمة الذين لديهم يد في اغتيال رئيس الحكومة ، يتم عزل الاسكندر ويأتي مكانه اونيصال الذي يتبين بانه احد العملاء الذين يعملون لصالح امريكا. الهدف في الحلقات الأولى هو حماية البروفيسورات الذين يطورون أسلحة لتركيا بدل شرائها، ويحاول الغلاديو ان يعطوا مناقصة الأسلحة لجواد الذي يعمل لصالح اسرائيل ويتم خطف ابن ميماتي بواسطة عميل الموساد جواد لكن مراد يدخل منزل السفير الإسرائيلي ويقتل عدد منهم ويحرر علي ابن ميماتي هذه الحلقة ازمت الامور السياسية مع الكيان الصهيوني وتم استدعاء سفراء…’ كما يتعرض عبد الحي لرصاصة من طرف زوجة مراد ثم يقتاده ارون فلر ويعطيه مواد كيماوية ليتكلم عن رئيس الختيارية التي تدير تركيا فيقول عن اسم الطبيبة التي تعالج الرئيس فيهجمون على بيتها ولكن المفاجاة لم يجدوا الرئيس فيضربونها حتنى تقع على الأرض وتاكل السم الذي كان بداخل خاتمها فتموت اما عن عبد الحي سترجع ذاكرته إلى 10 سنوات من قبل حيث كان اسكندر الكبير يعمل لصالح الدولة فيستغل اسكندر الفرصة ويحرض عبد الحي على مراد حتى يطعنه بالسكين ومماتي يطلق النار عليه وبعدها يخطط مراد وليقبل الكل موت عبد الحي فعند موته يعرف من الرفيق ومن العدو ليعتزل مراد عن عمله في المخابرات إلى حين نهوض عبد الحي وتحدث مشاكل بين مراد ومماتي وبهذا يحقق الاعداء بغيتهم وهدفهم ثم يعود مراد وميماتي للعمل معا ويقوم مراد بمعالجة عبد الحي.وبعدها تلد ايبرو زوجة مراد طفلة يسميها رهف ويقوم اسكندر بخطف ايبرو والطفلة ويتم قتل ايبرو بتقجير سيارة اما الطفلة فيأخذها أرون فلر ويظن مراد ان ابنته ماتت مع امها ثم يقوم مراد وميماتي وعبد الحي بشنق اسكندر,يقوم أرون فلر بتربية ابنة مراد وجعلها مسيحيةوهكذا ينتهي هذا الجزء.

(**الجزء الخامس**)

قرر مراد علمدار أن يتخلى عن مهمته في بداية هذا الجزء، وإجراء عملية تجميل لكي يعيش بعيدا وبهدوء في محاولة منه لنسيان ألم فراق ابنته رهف الصغيرة ابنة زوجته الراحلة ايبرو (ظنا منه انها توفيت مع امها عند انفجار السيارة المفخخة في الحلقة الأخيرة من الجزء الرابع مع العلم ان ارون فيللر اخذها قبل الانفجار دون علم أحد وقام بوضعها في ميتم ليهتم بها الكاهنات وتربيتها على أساس انها مسيحية). تُنفذ عملية للموساد في جنوب تركيا، ويقتل فيها شرطيان تركيان. ويهرب عملاء الموساد إلى القاعدة الأمريكية في أضنة. يتذرع الأطباء بعدم إمكانية إجراء الجراحة بسبب الضغط. ولكنه يقرر عملها على مسؤوليته. فيتم اختطافه من غرفة العمليات، ويكتشف بأن الختيارية هم الذين خطفوه. سبب الخطف هو تكليفه بعملية إخراج عملاء الموساد من القاعدة. يدخل القاعدة، ولكنه يفشل بإخراج العملاء، ويلاحق آخرهم إلى شمال العراق، وبعد جلب العميل إلى إسطنبول تتم تصفيته. يقرر الختيارية بأنه فشل في العملية، ويعزلونه، ويعينون مكانه أونيصال.

يقرر أويصال أن ينتقم من مراد، ويبدأ صراع بينهما. هنا يقرر مراد علمدار أن يعمل بالسر، ويسحب نشاطه إلى تحت الأرض، وأثناء هذا العمل يصطدم بجهاز المخابرات الذي يعمل عمل المافيا، يقوم رئيس هذا الجهاز إرسوي الوبيك بقتل ابن مماتي، وغولدانة. وتغدو القضية بالنسبة لمراد قضية ثأر من جهة، وعمل وطني من جهة أخرى ولكن هذه المرة دون حماية من الدولة. ويخوض صراعه مع إرسوي الرجل الشرير والأسوأ من اسكندر،فيقوم ارسوي بمحاولة السيطرة على الجميع فيعمل مجلس يتكون من رجال لهم كلمة في الدولة وفي الاعلام فيقومون باعمال تخريب وجمع الاموال بطرق غير مشروعة وعمل جيش ومحاولة لاغتيال معظم رجال تركيا المهمين لكن مراد علمدار يتصدى له , وتتالى فصول المطاردة، والصراع الدموي.. مع ظهور شخصيات جديدة من هذا العالم الذي يعتبر عالم ماتحت الأرض بالإضافة إلى اصدقاء جدد وعودة بعض القدامى من عائلة سليمان شاكر ابنته سلوى وابنه نهاد مع امهم نسرين.. في نهاية هذا الجزء يستطيع مراد ان يقتل ارسوي بعد ان استطاع الهرب عدة مرات فيقتله بعد تعذيبه .

(**الجزء السادس**)

تدور الاحداث والصراع في مسلسسل وادي الذئاب الجزء السادس إلى نفق جديد من انفاق محاربة الجريمة المنظمة ومحاولات القضاء المستمرة على المافيا التي تتبنى مختلف اشكال الصفقات المشبوهة والممنوعة ابتداء من تجارة المخدرات والعمليات الخاصة بغسيل الاموال وحتى الاتجار بالبشر وتجارة الأسلحة وتهريبها.. يتعرض مسلسل وادي الذئاب الجزء السادس إلى مستوى جديد من مستويات الصراع الذي ينشأ بين المافيا العالمية ومحاربي سطوة ونفوذ هذه المافيا حيث تدور احداث مسلسل وادي الذئاب الجزء السادس حول المجموعه المعروفة بمجلس الذئاب ومماراساتها في حكم عالم الشر بتركيا والإدارة كافة العمليات المخالفة للقانون مستفيدين من شتى الوان التدهور الذي يصيب المجتمع.. مسلسل وادي الذئاب الجزء السادس دراما متميزة بعناصر الإخراج وتقنيات التصوير العالية التي ساهمت في خروج العمل بهذا الشكل الرائع وذات طابع تشيقي بوليسي وفي هذا الجزء يقرر مراد تنفيذ طلب ارون فلر بانقاذ عميل امريكي مخطوف بالعراق مقابل استعادة ابنته وينجح في ذلك ولكن فلر لا يسلم البنت لمراد بل يدله على البيت الذي تعيش فيه وهو بيت العميل الامريكي الجديد جوزيف الذي سيستلم مكان فلر وهي في الحقيقة خطة لكي يقتل مراد او جوزيف احدهما الاخر ولكنهما يتفطنا للعبة ويتمكن مراد في النهاية من قتل فلر و استعادة ابنته و تظهر شخصية خدمت الدولة في السابق مثل اسكندر وارسوي , اسمه كارا في البداية يكون متخفي و الكل يعتقده ميت وذلك حسب طلب الختيارية ولكنه في الاخير يخرج للعلن ويعمل مع مراد, ويقرر ميماتي باش الزواج من سلوى بنت شاكر ويقام حفل زفاف كبير ولكن خلال الحفل يتعرض ميماتي الى عملية اغتيال مدبرة رغم التدابير الامنية المشددة

(**الجزء السابع**)

لازال الجزء مستمرا حتى هذه اللحظة بعنوان الانتقام لمقتل ميماتي
فيلم وادي الذئاب فلسطين

(**فيلم وادي الذئاب العراق**)


تدور احداث الفيلم حول سفينه تركيه تكون محمله بامدادات الاغاثة الإنسانيه للشعب الفلسطيني ولكن هناك خطط إسرائيليه لمنع هذه السفينه من الوصول إلى فلسطين (يعني قصة سفينة مرمرة التركيه اللي راحت لفلسطين وصار الهجوم عليها) مراد علمدار واصدقائه ذهبوا إلى فلسطين لينتقموا من الضابط الإسرائيلي الذي خطط للعمليه عن طريق الاتصالات التي ستجري بين الفلسطينين ومراد علمدار سيحاولون الوصول إلى الهدف خطوة خطوة بالإضافة إلى العديد من مفاجئات مراد علمدار. هذا الفيلم يحاول أيضا ان يوضح كم من الفلسطينين الابرياء قتلوا وكم من القرى تهدمت بسبب الظلم.


تدور أحداث الفيلم في شمال العراق خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق وتبدأ بأسر القوات الأمريكية لأحدعشر جندياً تركياً من القوات الخاصة. هناك بعض المراجع تشير إلى ارتباط أحداث الفيلم بأحداث واقعية إضافة لشخصيات حقيقية.مراد علمدار واصدقائه ذهبوا الى العراق لكي ينتقموا من الضابط الامريكي الذي اصدر الامر والكثير من الاحداث التي تكشف المؤامرات ضد العراق .ميزانية الفيلم كانت بحدود 10.2 مليون دولار أمريكي مما يجعله أغلى فيلم تركي الإنتاج. حصد الفيلم أرباحا تقدر ب 24.9 مليون $ [1] $22,100,000 في تركيا و$2,800,000 في أوروبا وشارك في هذا الفيلم النجم الأمريكي الشهير بيلي زني والنجم السوري غسان مسعود والممثل السوري جهاد عبدو وعدة نجوم أيضا.(**فيلم وادي الذئاب العراق**)

تدور أحداث الفيلم في شمال العراق خلال فترة الغزو الأمريكي للعراق وتبدأ بأسر القوات الأمريكية لأحدعشر جندياً تركياً من القوات الخاصة. هناك بعض المراجع تشير إلى ارتباط أحداث الفيلم بأحداث واقعية إضافة لشخصيات حقيقية.مراد علمدار واصدقائه ذهبوا الى العراق لكي ينتقموا من الضابط الامريكي الذي اصدر الامر والكثير من الاحداث التي تكشف المؤامرات ضد العراق .ميزانية الفيلم كانت بحدود 10.2 مليون دولار أمريكي مما يجعله أغلى فيلم تركي الإنتاج. حصد الفيلم أرباحا تقدر ب 24.9 مليون $ [1] $22,100,000 في تركيا و$2,800,000 في أوروبا وشارك في هذا الفيلم النجم الأمريكي الشهير بيلي زني والنجم السوري غسان مسعود والممثل السوري جهاد عبدو وعدة نجوم أيضا.



Sent from my iPadmc

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: