حملة صباحى تعلن تقدمه فى المؤشرات الأولية لتصويت المصريين بالخارج

حمدين صباحى

أعلنت حملة دعم “حمدين صباحى رئيسًا لمصر .. واحد مننا”، تفوق مرشحهم لرئاسة الجمهورية، اليوم الجمعة، فى المؤشرات الأولية لليوم الأول من تصويت المصريين بالخارج بانتخابات الرئاسة فى عدد كبير من الدول العربية والأوروبية، وذلك بناءً على ما رصده أعضاء الحملة المتابعين لسير العملية الانتخابية بالخارج.

وأكدت حملة صباحى، فى بيان لها مساء اليوم الجمعة، على أن المؤشرات الأولية أظهرت تقدمًا كبيرًا لمرشح الثورة، حمدين صباحى، فى عدد من الدول العربية، على رأسها دولة الإمارات، ودولة الكويت، ودولة قطر، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والأردن.
وأضاف البيان أن المؤشرات أكدت أيضًا تقدم صباحى فى عدد من دول أوروبا على رأسها، فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، مؤكدًا على ثقة أعضاء الحملة فى أن هذا التقدم سوف يستمر خلال الأيام القادمة بنفس القوة، حتى يصبح معروفًا للعالم أجمع أن المصريين قد استطاعوا بوعيهم الفرز والاختيار بانحيازهم لمرشح الثورة.

وأشارت الحملة إلى أن تقدم صباحى فى أوروبا، فى أول أيام التصويت، يرتبط ارتباطًا وثيقًا بعمل الحملة المنظم الذى تم خلال الفترة الماضية مع عدد كبير من الجاليات المصرية فى أوروبا، هذا بالإضافة إلى إعلان حملة دعم الدكتور محمد البرادعى بأوروبا عن تأييدها ودعمها لصباحى، وهو الأمر الذى عبرت حملة صباحى عن اعتزازها به، لما كان له تأثير واضح فى النتيجة المنطقية لتقدم صباحى فى أوروبا.

وقالت الحملة: إن تقدم صباحى فى العديد من الدول العربية كان أمرًا طبيعيًّا، لاختيار المصريين فى الدول العربية بوعيهم مرشحنا، الذى يؤمن بالوطن العربى الواحد وبمصر كقائد للأمة العربية، على الرغم من محاولة البعض تصويره على أنه خارج المنافسة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: